دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-09

موقع "عقاري جو" ينظم معرضه السنوي بنسخته السادسة

الراي نيوز - 


ينظم موقع عقاري جو معرضه السنوي بنسخته السادسة ( عقاري جو اكسبو 2024 ) والذي سيقام خلال الفترة 13 – 15 تموز القادم في مركز المعارض بمكة مول ، حيث يعتبر المعرض الاضخم على مستوى المملكة والشرق الأوسط لتسويق وبيع العقارات .


ويسعى عقاري جو من خلال المعرض الى استقطاب آلاف الزوار من الأردن ومختلف انحاء العالم ، حيث يساهم المعرض بتوفير بيئة عقارية مناسبة لتوقيع اتفاقيات وصفقات تجارية بمختلف الاستثمارات والتسهيلات التمويلية من قبل الشركات المحلية والأجنبية .

ويشكل المعرض بنسخته السادسة قيمة إضافية بإعطاء قوة دفع للقطاع العقاري وزيادة نشاطه ، بعد فترة من الركود بسبب جائحة كورونا ( كوفيد 19) وفرصة فريدة للمستثمرين والأفراد للتعرف عن قرب على واقع السوق العقاري ، ويجمع المعرض أكبر الشركات العقارية الإسكانية الرائدة في مجال العقارات في الأردن بالإضافة إلى شركات عالمية وعربية ، لتصل الخدمة إلى المهتمين بالعقارات من الأردنيين والمقيمين في الخارج .

وقال المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبد الخالق ، ان المعرض يهدف الى تحريك عجلة الاقتصاد الوطني والنهوض بالقطاع العقاري من خلال توفير فرصة للمستثمرين في قطاع العقار والإسكان ورجال المال والاعمال والمهتمين ، للاطلاع على الفرص المتاحة في المعرض والتشبيك وتوقيع الاتفاقيات .

وأضاف عبد الخالق "سيتم تسويق اكثر من 3500 قطعة ارض واكثر من 2000 شقة بالإضافة الى تسويق اكثر من 100 فيلا طيلة أيام إقامة المعرض " .

ولفت الى مشاركة عدد كبير من المستثمرين الأردنيين والعرب والأجانب من عدة قطاعات مختلفة .

ومن الجدير بالذكر ان موقع عقاري جو يمتلك خبرة تناهز العشرة سنوات في التسويق العقاري .


عدد المشاهدات : ( 332 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .